بحثك عن افضل مزيل عرق لا يعني بالكلية أنك تعاني من مشكلة كبيرة فالجميع يحب أن تكون رائحته جميلة وأن لا يشعر بالإحراج في أي مكان أو وقت. لا سيما مع دخول الصيف وارتفاع درجات الحرارة في منطقتنا العربية مع بذل القليل من المجهود تصبح في حاجه ماسة لوضع مزيل عرق من علامة تجارية معروفة تليق بك.

طرق تجعل مزيل العرق الخاص بك افضل مزيل عرق على الإطلاق

يمنع مضاد التعرق إفراز العرق مؤقتًا ليبقيك جافًا وخاليًا من الرائحة! تعرف على كيفية استخدام مضاد التعرق لجعله أكثر فاعلية ضد العرق والرائحة.

إن كنت تظنها بضع بخات أو لمسات من مزيل العرق في أماكن معينة وستبقى على ما يرام فهذه الطريقة ليست الأكثر فعالية، إليك كيفية استخدام افضل مزيل عرق لضمان حصولك على أفضل النتائج وأكثرها فعالية:

  1. خذ حمامًا في الليل. نظف بشرتك بمنظف لطيف لإزالة العرق أو الجراثيم. إذا كانت بشرتك حساسة أو حلقت مؤخرًا، فاستخدم مزيل عرق لطيف على البشرة
  2. اغسل بشرتك بصابون لطيف معد خصيصًا لقتل الجراثيم التي تسبب رائحة العرق مثل صابون البشرة Dove
  3. بمجرد جفاف البشرة تماماً ضع مزيل العرق تحت الإبطين (يجب أن تكون البشرة جافة تماماً). ضع طبقة رقيقة من مضاد التعرق على بشرتك. الإفراط في ذلك لن يجعل مضاد التعرق أكثر فعالية ، فكل ما تحتاجه هو طبقة رقيقة. لكن – تجنب وضعه على أي أجزاء من الجسم بها غشاء مخاطي مثل الفم والعينين والأعضاء التناسلية.
  4. اترك مضاد التعرق يجف تمامًا قبل ارتداء أي ملابس.
  5. اختياري: ضع طبقة رقيقة أخرى عند الاستيقاظ في الصباح. إذا كنت تتعرق كثيرًا بشكل طبيعي أو ترغب في رائحة منعشة
  6. انعم بيوم جميل ومنعش بدون أي رائحة وحماية تدوم طوال اليوم.

لما لا يعتبر مزيل العرق الخاص بك افضل مزيل عرق استخدمته؟

مزيلات العرق توضع أساساً على بشرة نظيفة كي تتفاعل مع الجراثيم المسببة لرائحة العرق، بل إن كل مزيلات ومضادات التعرق تعمل أساساً قبل أن تبدأ في التعرق ولأن الناس يتعرقون أقل في الليل فقد ذكرت أن تبدأ رحلتك مع ازالة الرائحة ليلاً.

سيحدث العكس تماماً وتصطدم برائحة صعبة إذا وضعت مزيل العرق أو مضاد التعرق على بشرة رطبة أو على طبقة جافة من العرق، فحينما يفرز جسمك العرق تحدث ردود فعل بين مزيل العرق، والعرق، وتنتج عن ذلك التفاعل رائحة كريهة ربما تنتقل إلى بقية الجسم، لذلك فوضعك لمزيل العرق على بشرة نظيفة وجافة يوقف هذا التفاعل ويمنعه من الحدوث.

من الأشياء الأخرى التي تقلل من فعالية مزيل العرق أو مضاد التعرق إذا كنت تستخدمه في الصباح بعد الاستحمام مباشرة، فقد تكون بشرتك رطبة جدًا بحيث لا تمتص التركيبة بشكل صحيح. إذا قمت بوضعه أثناء خروجك من الباب، فقد لا يتوفر الوقت الكافي لمزيل العرق أن يسد الغدد العرقية.

تحتاج تركيبات مضادات التعرق إلى وقت لامتصاص المسام لمنع التعرق. خلاف ذلك، لن تكون فعالة طوال اليوم. يمنحك التطبيق الليلي للتركيبة وقتًا كافيًا لامتصاص الجلد بشكل صحيح وإيقاف العرق في مساراته لمدة 24 ساعة قادمة. يعمل مضاد التعرق على سد الغدد العرقية بشكل مؤقت لمنع التعرق وهو آمن للاستخدام كحل يومي للعرق والرائحة الكريهة.

الفرق بين مزيل العرق ومضاد العرق

مزيل العرق مفيد للناس الأقل قلقاً بالنسبة لكمية العرق وأكثر قلقاً بشأن الرائحة. وتقل فعاليته على مدار اليوم وربما تحتاج للاستحمام في منتصف اليوم للقضاء على الرائحة أو جلب قطعة من الملابس معك.

مضاد التعرق مفيد للناس الأكثر قلقاً بالنسبة لكمية التعرق وأقل قلقاً بالنسبة للرائحة، وهو مناسب لك إذا اضررت إلى تغيير قميصك خلال اليوم بسبب فرط التعرق، كما أن فعاليته تدوم من 24 إلى 48 ساعة إذا تم استخدامه بشكل صحيح.

نصيحة مجرب: ضع مضاد التعرق على بشرة نظيفة ليلاً حتى يكون للتركيبة وقت لتتغلغل في بشرتك وتصبح أكثر فاعلية في اليوم التالي.

افضل مزيل عرق والمنتجات الموصى بها – جربها

الترا ماكس Ultra Max من أرم أند هامر‏

افضل مزيل عرق

لا عجب انه افضل مزيل عرق وحاصد على المركز الأول على موقع iherb.لأنه يمنحك 48 ساعة من الحماية طويلة الأمد ضد رائحة العرق، ويعطيك شعور بالانتعاش طوال اليوم، يمتص رائحة التعرق ويترك بشرتك نظيفة طوال الوقت

الغرض: مضاد للتعرق

المنطقة المستهدفة: تحت الإبطين

المكونات الفعالة: كلورهيدرات الألومينيوم (19%)

المكونات غير الفعالة: بولي بروبيلين جليكول-14 بوتيل الإيثر، سيكلوبنتاسيلوكسان، الكحول الستياريلي، ألكيل بنزوات c12-15، التلك، زيت الخروع المهدرج، الفازلين، عطر، بيكربونات الصوديوم (صودا الخَبز)، نشا الذرة المعدل، عديد السكاريد، المالتوديكسترين.

أسئلة هامة:

هل يفتح مزيل العرق الترا ماكس منطقة أسفل الذراعين؟

جـ: نعم يقوم بتفتيح المنطقة بشكل بطيء جداً خلال الفترة الأولى من استخدامه

هل مزيل العرق الترا ماكس متوفر بعطر ؟

جـ: نعم. متوفر برائحة البودر ويوجد منه بدون رائحة

هل مزيل العرق الترا ماكس يمنع التعرق ويسد المسام؟

جـ: هو يزيل رائحة التعرق لكنه لا يسد المسام ويحافظ على المنطقة جافة لمدة طويلة

اشتري ultra Max من هنا


مزيل العرق اسينشالس Essentials من ارم اند هامر

افضل مزيل عرق

هو ثاني افضل مزيل عرق نوصي به، وهو من المزيلات المعطرة بروائح طبيعية مثل توت العرعر، والخزامى وإكليل الجبل، ومتوفر أيضاً بدون رائحة، يمتد مفعول مزيل العرق Essentials لحوالي 24 ساعة، وهو من المزيلات الخالية من مسببات الحساسية كالألومنيوم والبارابين والفثالات، كما أنه يحتوي على صودا الخبز وبعض المستحضرات النباتية الطبيعية التي تعمل على امتصاص الروائح ومقاومتها.

الغرض: مزيل عرق

المنطقة المستهدفة: تحت الإبطين

المكونات: جليكول ثنائي البروبيلين, ماء, جليكول البروبيلين, ستيرات الصوديوم, بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز), زيت ثمار الكزبرة (كورياندرام ساتيفام), زيت أوراق إكليل الجبل (روزمارينوس المخزنية), زيت اللافاندين (لافندولا هايبريدا), عطر, إيثيل هكسيل الجليسرين, هيدروكلوريد الأوكتينيدين, إيديتات رباعي الصوديوم, ألانتوين.

أسئلة هامة:

هل يمكن استخدام مزيل العرق اسينشالس Essentials بعد الحلاقة أو جلسات الليزر؟

جـ: نعم هو لطيف على البشرة لكن يفضل استخدامه بعد عدة ايام من الحلاقة أو جلسات الليزر، وإلا استخدم/ي ملطف للبشرة مثل صابونة Doveسالفة الذكر

هل يتميز مزيل العرق اسينشالس Essentials عن باقي الأنواع؟

جـ: يتميز بكونه خفيف على البشرة مما يسهل امتصاص البشرة له، ويمنع التعرق ويقاوم رائحة العرق، كما إنه آمن على البشرة ولا يسد المسام ولا يسبب سرطان.

هل يعتبر Essentials افضل مزيل عرق للنساء؟

جـ: من المزيلات المفضلة جداً للنساء وخاصة الرياضيات.

اشتري مزيل عرق Essentials من هنا

شاهد أيضاً: افضل كولاجين من اي هيرب الكولاجين البحري CollagenUP


افضل مزيل عرق من كريستال بودي ديودورنت‏

The best deodorant

إن مزيل العرق كريستال بودي ديودورنت‏ حاصل على جائزة النقاء من منظمة Clean Label Project®‎ الغير ربحية، ويوفر حماية من رائحة العرق لمدة تصل لـ 24 ساعة، ولا يحتوي على أي من مسببات الحساسية، كما إنه متوفر بدون رائحة، أو يمكنك الحصول على واحدة من خمس روائح مميزة، مثل جوز الهند والفانيليا أو البابونج والشاي الأخضر، أو خليط الخزامى والشاي الأبيض، بالإضافة لرائحة الرمان، أو الفانيليا مع الياسمين.

يتميز مزيل العرق عديم الرائحة بسرعة جفاف أكبر، كما يوفر حاجزاً شفافاً يمنع رائحة التعرق، وهو أيضاً غير لزج ولا يترك بقعاً سوداء على الجسم أو بيضاء.

الغرض: مزيل عرق

المنطقة المستهدفة: تحت الإبطين

المكونات: الماء (أكوا), شب البوتاسيوم (أملاح معدنية), وسليولوز, بيكربونات الصوديوم, حمض البنزويك, جلوكونات الزنك.

أسئلة هامة:

هل يمكن استخدامه للأطفال؟

جـ: لا ينصح باستخدام مزيلات العرق او مضاداتها للأطفال دون الرجوع للطبيب الخاص،ويفضل طبيب غدد متخصص إذا كان هناك فرط في إفراز العرق.

هل يسبب هذا المنتج إسمرار أو أي نتائج عكسية؟

جـ: لا. انه آمن تماماً ولا يترك أية آثار ولا بقع.

هل به كحول؟

جـ: لا. جميع مكوناته طبيعية وآمنة. بل ويعتبر افضل مزيل عرق طبيعي

اشتري كريستال بودي ديودورنت‏ من هنا


تحذيرات:

  • قم باستشارة طبيب إذا كنت تعاني من أمراض في الكلى قبل استخدام أياً من هذه المنتجات
  • توقف عن استخدام مزيل العرق فوراً إذا لوحظ طفح جلدي أو احمرار أو تهيج في الجلد
  • هذه المنتجات وشبيهاتها تحفظ بعيداً عن متناول الأطفال، وفي حالة ابتلاع الطفل لهذه المنتجات يجب الحصول على مساعدة طبية أو الإتصال على مركز علاج السموم في منطقتك على الفور.

نقلنا لكم تجربتنا ومراجعتنا لـ افضل مزيل عرق في السوق السعودي ننصح به

اقرأ أيضاً:

أفضل 4 منتجات من غسول الجسم من منتجات أي هيرب

أفضل 4 منتجات لواقي الشمس من منتجات أي هيرب

أفضل 4 منتجات لكريم الإكزيما من منتجات أي هيرب

 

About the author

Ahmed Az

Leave a Comment